تسعى راديكالن جاهدةً لتقديم أفضل خدمة وتجربة لعملائها الكرام. نتفهم أن بعض الحالات تستدعي إرجاع منتجات العميل، ونحن هنا لمساعدتك!
يمكن إرجاع المنتج أو استبداله خلال 90 يومًا من استلام الطرد.
يكون المنتج مؤهلاً للاستبدال أو الإرجاع فقط إذا كان غير مغسول وغير مستخدم وغير تالف (ما لم يكن المنتج تالفًا عند الاستلام) بمجرد إرجاع المنتج واستلامه في مستودعاتنا، عندها فقط سنقوم بإخطار العميل باستلام المنتج المرتجع.
يمكنك الاتصال بنا بخصوص أي استفسار على info@radicaln.com ونحن دائمًا هنا لمساعدتك. إليك بعض المعلومات التي تحتاج لمعرفتها.
لون:
يرجى ملاحظة أن لون المنتج الفعلي قد يختلف قليلاً بسبب الاختلافات في دقة الشاشة.
قد تكون ترتيبات الإضاءة استثناءً لذلك نظرًا لأن بعض الألوان تبدو مختلفة في إعدادات إضاءة معينة.
المبالغ المستردة:
يمكن للعملاء بدء عملية استرداد الأموال بإرسال بريد إلكتروني إلى info@radicaln.com . قبل بدء عملية الإرجاع، يُرجى الاطلاع على إرشادات الاسترداد لدينا.
- يجب أن يكون المنتج/العنصر المستلم في حالته الأصلية مع التغليف والعلامات المرفقة.
- إذا تلقيت منتجًا معيبًا أو تالفًا، فسنطلب صورًا للعنصر المعيب مع جميع العلامات المرفقة.
- سيتم استرداد المبلغ إذا كان المنتج في عبوته الأصلية. كما لن يتم قبول المنتج التالف بعد استلامه أو استخدامه المتكرر من قبل العميل.
بمجرد استلام المنتج في مركز الإنجاز الخاص بنا، سنقوم بفحصه وفي غضون 48 ساعة من الاستلام سنبدأ عملية استرداد الأموال الملتزمة.
ملحوظة: قد يستغرق الأمر في بعض الأحيان من 3 إلى 6 أيام عمل
إضافية حسب سياسات المؤسسات المالية الخاصة بك.
لمعالجة استرداد أموالك، سنحتاج إلى رقم طلبك وصور المنتج وأي معلومات أخرى حول المنتج (المنتجات) التي قد تساعدنا في فهم العيب المحتمل.
يمكن شحن المنتج/المنتجات إلى مستودعنا في دبي. يُرجى التواصل معنا على info@radicaln.com لتأكيد الموقع لإرساله مرة أخرى.
إعادة البريد:
لا تقدم شركة Radicaln ملصقات إرجاع مدفوعة مسبقًا للعملاء الراغبين في إرجاع المنتجات، وإذا طلب العميل ملصق إرجاع مدفوع مسبقًا، فسيتم خصم رسوم الملصق من مبلغ الاسترداد.